هشام ماجد يستكمل تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

قرر الفنان هشام ماجد استكمال تصوير فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي توقف بسبب انشغال الأبطال بأعمال درامية آخرى ثم حلت إجازة عيد الأضحى.

ويجسد "ماجد" في هذا العمل السينمائي دور مهندس معمارى ناقم على حياته الزوجية، ثم يتعرض لموقف مفاجى يحول حياته الزوجية إلى جحيم.

فريق عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

قام بتأليف فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة ثم يتحول بهم الحال.

ويعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، هو التعاون الثانى بين هنا الزاهد وهشام ماجد.

الجدير بالذكر أن قدم هشام ماجد العديد من الأعمال الفنية منها السينمائي والتلفزيوني وعلى سبيل المثال: " رجال لا تعرف المستحيل عام 2002، الإعلان عام 2006، ورقة وشفرة عام 2008، سمير وشهير وبهير عام 2010، بنات العم عام 2012".

وفي الدراما قدم: " أفيش وتشبيه عام 2006 (سيناريو وحوار)، نعم ما زلت آنسة عام 2010، الرحل العناب 2013، لهفة عام 2015 كا (ضيف شرف)، نيللي وشريهان 2016، اللعبة الجزء الثاني 2021".