أحمد فهمي يكشف عن معني الوشم الموجود على يديه وسبب اختياره له

كشف الفنان أحمد فهمي عن معنى الوشم الموجود على يده اليسرى، وسبب اختياره لهذه الجملة.

ورد أحمد فهمي على سؤال الإعلامي عمرو أديب عن معنى التاتو المرسوم على يده اليسرى، أثناء حلوله ضيفاً في برنامج "الحكاية" الذي يعرض عبر فضائية MBC مصر.

وقال فهمي إن هذه الجملة لها علاقة بالحيوانات، واختارها بسبب حبه الشديد لهم، وكشف عن معنى الجملة قائلا: "إن أكثر الأشخاص الذي من الممكن أن نتعلم منهم الإنسانية ليس من الضروري أن يكونوا بني آدمين".

وتطرق أحمد فهمي للحديث عن موقف جمعه بصديقه الفنان محمد عبد الرحمن، وتعليقه على الوشم الموجود على يديه، وقال: "توتة كان بيقولي خلي بالك في مسدج جات على دراعك".

وخلال اللقاء تحدث أحمد فهمي عن المنافسة بين فيلمه "مستر إكس" والأفلام التي عرضت في موسم عيد الأضحى 2023.

 وقال فهمي: إن "أفلام العيد كلها كانت كبيرة ودا أول مرة يحصل في العيد ولو في فيلم واخد إيرادات كبيرة لازم تعرف واخد كام شاشة عرض".

وأشار عمرو أديب إلى النجاح الذي حققه فيلم "تاج" للفنان تامر حسني، وعلق أيضا على إيرادات الفيلم، ورد عليه فهمي قائلا: "تامر حسني نجم كبير وعلى راسي، وكذلك كريم عبد العزيز ولما بصحى بلاقي أكتر من حاجة معرفش أنا رقم كام في مصر".

واستكمل: "في السعودية بنقدر نعرف الإيرادات وفي الآخر الشاشات اللي خدتها في مصر، ولو ادتوني شاشتين، هشتغل وأنجح، وفي آخر الصيف جمع كل حاجة وقولي أنا ترتيب كام".

ووجه أحمد فهمي رسالة شكر للمنتج أحمد السبكي وقال: "مش بيفرق معاه أي حاجة غير إن هو عايز يعمل فيلم حلو، وقولتله عايزين نعمل فيلم كوميدي صورته حلوة جدا، ويبقى نقلة لينا كلنا على مستوى الصورة".

وأضاف: "أحمد السبكي طول الوقت بيخاف على الصناعة وهو الوحيد اللي كان بينتج أفلام وقت الثورة".

وتدور أحداث "مستر إكس" في إطار اجتماعي كوميدي حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي ينفصلوا عن زوجاتهم، ويحافظوا على حقوقهم كاملة في نفس الوقت.

يشارك في بطولة فيلم "مستر إكس" بجانب أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، محمود حافظ، محمد أنور، رحاب الجمل.

يضم الفيلم عددا كبيرا من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، رانيا منصور، مى عمر، فرح الزاهد، بيج رامى، صبرى فواز، حجاج عبد العظيم، علاء مرسى، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة جمال حمزة، مجدى عبد الغنى، إبراهيم فايق.

فيلم "مستر إكس" قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.