عمرو سعد يعتذر لـ ترافيس سكوت ويعلق على إلغاء تصريح حفلته في مصر

قدم الفنان عمرو سعد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي«فسيبوك» اعتذارًا لمغني الراب ترافيس سكوت، وذلك بعدما أعلنت نقابة المهن الموسيقية إلغاء حفله، بسبب اتهامه بارتكاب أفعال مخلة للآداب.

وأكد الفنان أحمد سعد عبر منشور كتبه عبر حسابه الشخصي أن إلغاء ترخيص حفله ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح، وليس من حق أي شخص أن يأخذ قرارات للمصريين أو يتحدث باسمهم، مقدما اعتذارا لهذا المغني العالمي، ولنجوم العالم ومتابعيهم، منوها انه من الممكن العالم يرى مصر أن فكرها رجعي.

وأردف أن مصر لها مكانتها بين الدول وأن الشعب المصري يعشق ضيوفه: «بقول ليهم إن مصر أكبر من كدة، بكتير، وأن الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم، وإن مصر هي أرض الفنون والحضارات».

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارا بإلغاء تصاريح حفل ترافيس سكوت الذي كان سيقام تحت سفح الأهرامات يوم 28 يوليو نظرًا لما شهدته الحفلات الغنائية السابقة للرابر الأمريكي ترافيس سكوت من ممارسته للطقوس الشيطانية والماسونية، وتعاطي المخدرات بالإضافة إلى أن ما تشهده حفلات الرابر الأمريكي ترافيس سكوت يخالف قيم وتقاليد المجتمع المصري.

وأكد الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إلغاء حفل المطرب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد إصدار قرار من النقيب مصطفي كامل مساء أمس، بعدم إحياء تلك الحفلات داخل مصر.