أحمد سعد يرزق بمولودته الجديدة ويعلن عن طرح فيديو كليب جديد

رُزِق الفنان أحمد سعد بمولودته الجديدة التي أطلق عليها اسم "مريم"، وذلك في يوم الاثنين 17 يوليو الجاري. ونشر سعد مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، يظهر فيه وهو يحمل طفلته الجديدة ويؤذن لها، معبِّرًا عن فرحته بهذه اللحظة السعيدة.

وعبر عن أمنياته لابنته الجديدة، متمنيًا لها السعادة وحسن الحظ، ودعا الله أن يجعلها من محبي الله ورسوله، وأن يجعلها ممن يتقربون إلى الله بكل عمل يقربهم إلى حبه.

كان الفنان أحمد سعد قد تزوج من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب ، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة الى أن تزوجا، وطاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من الصور المشتركة مع زوجته.

ومن جهة أخرى، أعلن الفنان أحمد سعد عن موعد طرح فيديو كليب جديد لأغنيته "ليالي"، التي يجمعه فيها مع الفنانة روبي. ونشر سعد مقطع فيديو من الكليب على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، معلنًا أن الفيديو كليب سيتم طرحه يوم الثلاثاء في الساعة 6 مساءً.

ويستعد الفنان أحمد سعد أيضًا لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولي.