تراجع كبير في أسعار الفراخ اليوم الاثنين ببورصة الدواجن.. بكم كيلو الفراخ البيضاء؟

تميّزت أسعار البيض بحالة من الاستقرار في الأسواق خلال بداية تعاملات اليوم الاثنين، كما شهدت أسعار الفراخ تراجع كبير في بورصة الدواجن.

وفيما يتعلق بأسعار الفراخ اليوم، فقد سُجّلت في بورصة الدواجن وفقًا للمعلومات التالية:

- الدواجن البيضاء: تتراوح أسعارها بين 81 و 82 جنيهًا للكيلو في بورصة الدواجن، وتصل في الأسواق المصرية للمستهلك ما بين 90 و 95 جنيهًا للكيلو.

- الدواجن البلدي: يتراوح سعرها في بورصة الدواجن حوالي 105 جنيهًا للكيلو، ويصل في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 110 جنيهًا للكيلو.

- الدواجن الساسو الحمراء: يتراوح سعرها في بورصة الدواجن حوالي 80 جنيهًا للكيلو، وتصل في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 110 جنيهًا للكيلو.

- الدواجن البيضاء الأمهات: يتراوح سعرها في بورصة الدواجن حوالي 70 جنيهًا للكيلو، وتصل في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 80 جنيهًا للكيلو.

وفيما يلي أسعار كرتونة البيض للمستهلك اليوم الإثنين 29 أبريل 2024:

- كرتونة البيض الأبيض: تقدّر قيمتها بنحو 146 جنيهًا للكرتونة، وتبلغ قيمتها في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 160 جنيهًا.

- كرتونة البيض الأحمر: تقدّر قيمتها بنحو 144 جنيهًا للكرتونة، وتبلغ قيمتها في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 155 جنيهًا.

- كرتونة البيض البلدي: تقدّر قيمتها بنحو 140 جنيهًا للكرتونة، وتبلغ قيمتها في الأسواق المصرية للمستهلك حوالي 160 جنيهًا.