الزمالك يحسم مصير 7 من نجومه في يناير المقبل.. ما القصة؟

تبدأ إدارة نادي الزمالك في فتح ملف تجديد عقود لاعبي الفريق التي تنتهي في نهاية الموسم الحالي، اعتبارًا من يناير المقبل.

وتقرر تأجيل هذا الأمر من قبل إدارة النادي لفترة طويلة، ولكنهم يرغبون الآن في استغلال فترة التوقف الدولي لحسم هذه الأمور نهائيًا.

تنتهي عقود 7 لاعبين في نهاية الموسم الحالي، ولهم الحق في التوقيع مع أي نادٍ اعتبارًا من الأول من يناير دون الحاجة إلى استشارة إدارة النادي.

ويشمل هؤلاء اللاعبين محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عواد، محمد صبحي، يوسف أوباما، محمود علاء، ومحمد عبد الغني.

سيبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل، بعد فترة راحة استمرت لمدة أسبوع، وجاء ذلك بناءً على قرار معتمد جمال، المدير الفني للفريق.

وقرر معتمد جمال منح اللاعبين فترة راحة لمدة أسبوع بعد تعادل الفريق مع ساجرادا في المباراة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، وتأكيد التأهل رسميًا إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

تم اتخاذ قرار من قبل الجهاز الفني بمنح اللاعبين فترة راحة لمدة أسبوع بعد قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك مع سيراميكا في الدوري الممتاز، والتي كانت مقررة في الثاني من يناير الحالي، بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلة.