عربي ولغات.. جدول امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي العام

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن الجدول النهائي لامتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي العام (عربي - لغات)، الدور الأول، للعام الدراسي 2023/2024، و يأتي هذا الإعلان بعد موافقة اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

الأحد 14 يناير 2024:

في هذا اليوم، سيتم إجراء امتحان مادة اللغة العربية لشعبة العلوم العامة، ويكون الطلاب على موعد مع تحديات الامتحان وفحص مهاراتهم في اللغة العربية.

يوم الثلاثاء 16 يناير 2024:

يتزامن هذا اليوم مع امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية لشعبة العلوم العامة، إلى جانب امتحانات مادة التاريخ لشعبة الأدبي ومادة الفيزياء لشعبة العلمي. ينتظر الطلاب تحديات هذا اليوم المكثف والمتنوع في مواضيع الامتحانات.

يوم الخميس 18 يناير 2024:

يشهد هذا اليوم امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات لشعبة العلوم العامة، ويستعرض الطلاب مهاراتهم في هذا المجال الرياضي، ويخضعون لاختبار يستهدف فهمهم للمفاهيم الرياضية المتقدمة.

يوم الإثنين 22 يناير 2024، سيكون يومًا حافلاً للطلاب في امتحاناتهم، حيث يتنافس طلاب شعبة العلمي في مادتي الأحياء والكيمياء، بينما يخوض طلاب شعبة الأدبي امتحاني الفلسفة والمنطق، وكذلك علم النفس والاجتماع.

وفي اليوم التالي، الثلاثاء 23 يناير 2024، ينتظر طلاب شعبة العلمي امتحان تطبيقات الرياضيات، في حين يخوض طلاب شعبة الأدبي امتحان الجغرافيا، مما يضعهم في تحد جديد لإظهار مهاراتهم المختلفة.

وفي الختام، يوم الأربعاء 24 يناير 2024، يتوجه جميع الطلاب إلى امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى في شعبة العام، حيث يتحدون أنفسهم لتحقيق الأداء الأمثل في هذا المجال الحيوي.