«س و ج» طريقة شراء الذهب من ماكينات ATM.. سعر الجرام

اطلع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال فعاليات المعرض الخاص بنيو للذهب والمجوهرات، على الشكل الافتراضي لماكينات الذهب، ويتساءل العديد من المواطنين «س و ج» طريقة شراء الذهب من ماكينات ATM سعر الجرام.

«س و ج» طريقة شراء الذهب من ماكينات ATM.. سعر الجرام

وخلال انطلاق فعاليات معرض نبيو للذهب والمجوهرات في نسخته الثالثة بأرض المعارض في التجمع الخامس، كان هناك العديد من التساؤلات «س و ج» طريقة شراء الذهب من ماكينات ATM.. سعر الجرام، وخلال السطور التالية ترصد «الوطن» موعد انطلاق ماكينة شراء السبائك الذهب.

موعد انطلاق تطبيق ماكينة شراء السبائك الذهب

وحسب ما تم التصريح به من أحد المصادر عن موعد انطلاق تطبيق ماكينة شراء السبائك الذهب، مرتبط بإجراءات تجرى بين بنك ناصر وشركة الذهب العارضة للفكرة، والتي ستدخل حيز التنفيذ قريبًا.

وبالنسبة لخطوات استعمال ماكينات ATM لبيع الذهب ستعرض الماكينة سعر جرام الذهب بشكل يومي، وتُظهر للراغب في الشراء أوزان السبائك المتاحة في داخلها، وحينها يُحدد المواطن الراغب في الشراء وزن السبيكة المراد سحبها، ويتم إيداع المبلغ المالي الذي سيظهر على الشاشة، وفقًا لسعر الجرام في اليوم.

وبالنسبة لآخر الخطوات الخاصة باستعمال ماكينات ATM لبيع الذهب، بعد إتمام كل الخطوات السابقة تستخرج الماكينة بعد إيداع قيمة الوزن المحدد السبيكة المراد شرائها، بعد احتساب صافي العملية الحسابية التي تظهر على الشاشة.