عاجل.. عرض جديد لأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

أشار طارق السيد، اللاعب السابق في نادي الزمالك، إلى ضرورة التعامل مع جميع الأزمات فور انتهاء الانتخابات، وتجديد عقود اللاعبين المميزين في فريق كرة القدم.

وفي حديثه على قناة ETC، قال السيد: "أدرك حجم الأزمات التي تواجه الفريق، وأنا في اتصال دائم مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة. هناك الكثير من الأمور الصعبة والملفات المعقدة، مثل مسألة تجديد العقود وفتح باب التسجيل والصفقات الجديدة".

وأضاف: "الزمالك بحاجة إلى الاستقرار وتجديد عقود اللاعبين، وعلى رأسهم أحمد فتوح. أنا أتدخل بشكل غير مباشر في بعض الأمور بناءً على علاقتي القوية باللاعبين وحبي للزمالك، وأسعى جاهدًا لإيجاد حلول وتحقيق نتائج ومساعدة المسئولين الحاليين".

وأكد: "أنا واثق من أن فتوح يحمل حبه للزمالك ويرغب في استكمال مسيرته في النادي، لكن التأخير في تجديد العقد نتيجة للإدارات السابقة جعل العروض من أندية أخرى، سواء داخل أو خارج مصر، تتوالى عليه، وهناك نادٍ سعودي يجري مفاوضات معه منذ فترة".

وأشار إلى أن الزمالك قدم عرضًا جيدًا لتجديد عقد فتوح بمبلغ مالي كبير وليس قليل، ولكنه أوضح: "عندما تتعامل مع أندية مستقرة وتقدم أرقامًا أعلى بكثير، يصعب حسم موضوع التجديد".

وختم تصريحاته قائلاً: "إدارة الزمالك ترغب في حسم هذا الملف بسرعة، وقدمت عرضًا جيدًا من وجهة نظري الشخصية، على الرغم من أنه ليس بمستوى رؤية اللاعب ذاته".