قرار صادم من الأهلي بشأن المفاوضات مع يحيى عطية الله

في خطوة مفاجئة، قرر النادي الأهلي تعليق مفاوضاته بشأن ضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي سوتشي الروسي، رغم أن النادي كان قد قطع شوطاً كبيراً في إتمام الصفقة.

ووفقاً لمصدر في الأهلي، تراجع النادي بشكل كبير عن ضم اللاعب المغربي رغم المفاوضات المكثفة التي جرت في الأيام الماضية بين الأطراف الثلاثة: الأهلي، النادي الروسي، واللاعب نفسه.

كان الأهلي يسعى لتأمين ظهير أيسر قوي وذو خبرة لتعويض غياب النجم التونسي علي معلول، الذي يغيب عن الملاعب منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا في مايو الماضي بسبب جراحة في وتر أكيلس، ومن المتوقع أن يستمر غيابه لمدة أربعة أشهر أخرى على الأقل.

وأضاف المصدر أن الأهلي حصل على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر لضم يحيى عطية الله، وتم التفاوض مع نادي سوتشي الروسي للحصول على خدمات اللاعب.

ورغم أن الأمور بدت قريبة من الاتفاق، إلا أن المفاوضات تعثرت فيما بعد.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب المغربي كان قد أبدى ترحيبه باللعب للأهلي، مما كان سيساهم في إتمام الصفقة. ولكن، ظهرت خلافات مالية بالتزامن مع اكتشاف الأهلي لظهير أيسر أجنبي آخر أفضل من يحيى عطية الله، مما دفع كولر للموافقة على ضمه بدلاً من عطية الله.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي قررت تعليق مفاوضات ضم يحيى عطية الله والتركيز على التفاوض مع ظهير أيسر أجنبي آخر، مشيراً إلى أنه من المتوقع الإعلان عن الصفقة الجديدة خلال أيام، وأن فرص عودة الأهلي للتفاوض مع يحيى عطية الله أصبحت ضعيفة للغاية، إن لم تكن مستحيلة.