تصريح جديد من كولر بشأن أزمة كهربا.. مفاجأة

علق مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا" عقب نهاية مباراة الأهلي ضد الداخلية التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي في الجولة 29 من الدوري المصري.

في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، رد كولر على سؤال أحد الصحفيين بخصوص كهربا قائلاً: "كهربا سيكون متواجدًا معنا في المران يوم الأحد المقبل استعدادًا لمباراة طلائع الجيش".

يستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي في المباراة وسام أبو على في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين 60 و92، بينما سجل هدف الداخلية الوحيد محمود أوكا في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 54 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بعدما خاض 22 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبوه 52 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا. في المقابل، تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة في المركز الأخير بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 16 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.