سر غياب أهالي الضحايا عن أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع

بدأت منذ قليل أولى جلسات محاكمة كريم المعروف بسفاح التجمع، المتهم بقتل ثلاث سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد وفاتهن، وتصوير مقاطع فيديو لهن أثناء المعاشرة. 

حيث وصل المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة قتل السيدات، معاشرتهن بعد الوفاة، وإلقاء جثثهن في الصحراء.

وغاب عن الجلسة أسر وأهالي الضحايا خوفا من مواجهة الإعلام خاصة وأن القضية تحمل تفاصيل مخجلة ومشينة.

تفاصيل القضية

وأصدرت النيابة العامة في 9 يونيو الجاري قرارًا بإحالة كريم إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته بتهمة القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

تم التحقيق في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، والتي كانت مقيدة سابقًا برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

 تحقيقات النيابة

كشفت تحقيقات النيابة أن كريم اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة وتعاطي المواد المخدرة. 

بينما كن تحت تأثير تلك المواد، قام بإعطائهن عقاقير تفقدهن الوعي، ثم قتلهم وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفين. 

وأقر كريم بقتل المجني عليهن، وأكدت فحوصات النيابة وجود مقاطع فيديو تظهره وهو يقوم بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثث الضحايا.

 الأدلة الجنائية

وأظهرت فحوصات النيابة أدلة قوية ضد كريم، منها مقاطع الفيديو التي توثق أفعاله مع جثث المجني عليهن. كما أشارت التحقيقات إلى ارتكابه واقعة مشابهة مع سيدة أخرى، عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشر من أبريل الماضي على جانب الطريق المؤدي إلى محافظة الإسماعيلية.

وتستمر محاكمة كريم وسط اهتمام واسع من الرأي العام نظرًا لبشاعة الجرائم المرتكبة وطبيعتها الصادمة.