العيد هيبقي حزين على مصر؟.. حقيقة توقعات ليلى عبد اللطيف المثيرة للجدل

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول توقعات زُعِم أنها تتوقع أن يكون يوم عيد الأضحى حزينًا على مصر والمصريين.

نفي ليلى عبداللطيف للتوقعات

نفت ليلى عبداللطيف، خبيرة الأبراج، ما تداوله بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا بشأن توقعها بأن يكون عيد الأضحى حزينًا على مصر. وأكدت ليلى في تصريحات تليفزيونية أنها لم تصرح بهذه التوقعات نهائيًا، مطالبة الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل هذه التصريحات.

شائعات مباراة الأهلي والترجي

أشارت ليلى عبداللطيف أثناء حديثها في اللقاء التليفزيوني إلى الشائعات التي طالتها بشأن توقع نتائج مباراة كرة القدم بين الأهلي والترجي. نفت ليلى صحة هذه التوقعات وطلبت ممن يدعي صحة هذه التوقعات أن يقدم دليل فيديو، مؤكدة أنها لم تسمع بفريق الترجي من قبل، وأن ما يُقال عن توقعاتها في هذا الشأن ليس إلا افتراء.

توقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني

تحدثت ليلى عبداللطيف عن تجربتها الشخصية في توقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني، ووصفت الأمر بأنه كان إلهامًا ربانيًا خاصًا بها. أكدت ليلى أنها اختارت عدم الحديث عن تفاصيله قبل وقوع الحدث، مشددة على أنه لا أحد يمكنه معرفة الغيب سوى الله، وأنها ليست في تعاون مع أي جهات استخباراتية.

تحذير دار الإفتاء المصرية

حذرت دار الإفتاء المصرية من اتباع أقوال العرافين والمنجمين، موضحة أن مقولة "كذب المنجمون ولو صدقوا" ليست من الأحاديث النبوية الشريفة، ولكن معناها صحيح. ذكرت الدار أن المنجم يدعي علم الغيب وليس له تحقق من ذلك، وإن وقع ما تنبأ به فهو كاذب في ادعاء علمه. وأكدت الدار أن المنجمين قد يعتمدون على الشياطين في استراق السمع من السماء، وأن الشياطين تخلط المعلومات الصحيحة بمئات الأكاذيب، مستشهدة بحديث عن السيدة عائشة رضي الله عنها، الذي يشير إلى أن الكهان ينقلون الكلمة الحق التي يخطفها الجني ويزيدون فيها مائة كذبة.