مفاجأة صادمة.. ظهور متهمة جديدة في قضية سفاح التجمع

بدأت التحقيقات الرسمية مع متهمة بتجنيد فتيات ليل لصالح "كريم.م"، المعروف بلقب "سفاح التجمع"، والمتهم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد بقتل فتيات ليل بعد ممارسة الرذيلة معهن، وتعذيبهن، وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

وكشفت التحريات والتحقيقات واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق أن هناك سيدة تُعرف باسم "أ.ش"، وتشتهر في أوساط الباحثين عن فتيات ليل في محافظتي القاهرة والجيزة بأنها "قوادة"، تقوم بتجنيد فتيات الليل للراغبين مقابل مبالغ مالية كبيرة.

تواصل جهات التحقيقات استجواب السيدة لكشف المزيد من التفاصيل في القضية والتعرف على هوية عدد من الفتيات اللواتي ظهرن في الفيديوهات المستخرجة من هاتفي المتهم وكاميرات التصوير فائقة الدقة الموجودة في غرفته العازلة وفلاش ميموري.

أعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، أنها تلقت إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو في محافظة بورسعيد.

وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، تم تحديد هوية الضحية وشخصية قاتلها، الذي تبين أنه تعرف عليها وأخذها إلى مسكنه في منطقة القطامية لتعاطي المخدرات.

وعندما وقعت تحت تأثير المخدرات، قتلها وتخلص من جثمانها في المكان الذي عُثر عليها فيه.

وأوضحت النيابة أنه بعد ضبط وإحضار المتهم، اعترف خلال التحقيقات بأنه كان يتعرف على الفتيات ويأخذهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة وتعاطي المخدرات، وبعد وقوعهن تحت تأثير المخدرات، كان يعطيهن عقاقير تذهب بالوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك الوقائع باستخدام هاتفيه.

كما اعترف بواقعتين أخريين ألقى جثتيهما في نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول. أكدت النيابة أنها تواصل التحقيقات.

ومن المتوقع أنه في حالة عدم صدور قرار بإحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة، سيتم عرضه على قاضي التجديد يوم 4 يونيو المقبل عقب انقضاء فترة الحبس البالغة 15 يومًا التي قررتها جهات التحقيق سابقًا.