هالة فاخر: أود العمل مع محمد سامي لهذا السبب

تحدثت الفنانة هالة فاخر عن سبب عدم ظهورها في المناسبات، سواء كانت فرحًا أو حزنًا، وعن رأيها في عمليات التجميل وأمنيتها للعمل مع المخرج محمد سامي.

وذلك خلال مقابلة تلفزيونية، تحدثت هالة فاخر عن أسباب عدم حضورها للمناسبات، حيث قالت: "إذا توفي أحد قريب مني، أشعر بالحزن الشديد وأبقى في المنزل لعدة أيام، فقد يسبب الفراق ألمًا كبيرًا، وكما تعلمون، يكون هناك الكثير من المصورين في تلك اللحظات، لذا لا أرغب في الذهاب، بالنسبة لي، يكفي أنني أقوم بقراءة القرآن وأدعو للفقيد".

وأضافت: "فيما يتعلق بالأعراس، أعتاد النوم مبكرًا إذا لم يكن لدي موعد مهم، وأحب الاسترخاء والهدوء.،بعد وفاة والدتي، قلت زيارة الأقارب والأصدقاء بشكل كبير، وأقضي وقتي في المطبخ، فأنا أستمتع بإعداد الطعام الذي يتمتع بتفضيلاتي الشخصية، وابني يأكل فقط ما يعده أنا".

وعندما سئلت عن رأيها في عمليات التجميل، أجابت هالة فاخر قائلة: "مع تقدم العمر، تختلف مفهوم الجمال بالنسبة للفرد، بالنسبة لي، أقوم بإجراء بعض التعديلات البسيطة، قد تشمل البوتوكس لأنني أحب أن أرى نفسي جميلة أمام المرآة، لكنني لا أقوم بتغيير أنفي أو ملامحي الأساسية أو إجراء عمليات تجميل كبيرة".

وعبرت هالة فاخر عن رغبتها في التعاون مع المخرج محمد سامي، حيث قالت: "أتمنى من الأعماق أن أتعاون مع الأستاذ محمد سامي، هذه هي المرة الأولى في حياتي التي أقول فيها أنني أود العمل مع مخرج يستطيع تغيير جلد الممثل، لقد أحببت دور هالة صدقي في فيلم 'جعفر العمدة' وشعرت بالإعجاب الفني به كثيرًا".