حمزة العيلي: محبتكم المنحة الربانية والجائزة الحقيقية

 أعرب الفنان حمزة العيلى عن سعادته وامتنانه العميق لكل من دعمه وشجعه في رحلته الفنية، وذلك خلال تعليقه على فوزه بجائزة أفضل ممثل دور ثاني عن مسلسل "رسالة الإمام" في مهرجان الدراما.

وألقى كلماته عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، حيث أعرب عن عجزه عن وصف مدى سعادته وامتنانه ومحبته لأحبابه وعائلته وأصدقائه والجمهور الذي سانده وألهمه بالطاقة والحب والقوة ليحقق النجاح.

وأعرب العيلى، عن اعتزازه بهذه الجائزة واعتبرها شرفًا كبيرًا، معربًا عن شكره للمهرجان ولكل من قدم له هذه الجائزة في العام الحالي.

وأكد أن محبة الجمهور هي الهبة الإلهية والجائزة الحقيقية التي لا تضاهى، ولا يمكن قياسها بالزمن أو المقاييس.

وتمنى من الله أن يبقى ينعم بهذه النعمة، نعمة وجود الجمهور ومحبتهم الغالية.

واختتم العيلى تعليقه بالحمد والشكر لله الكريم على جميع النعم والفضل التي أنعم بها، وأعرب عن حبه وتقديره واحترامه وامتنانه لجمهوره العزيز.

وأشار إلى أن مسلسل "رسالة الإمام" يتمتع بتشكيلة فنية مميزة من الممثلين بما في ذلك خالد النبوى، أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، وغيرهم من نجوم الوطن العربي. كما أشاد بالعمل الذي تم تنفيذه بتأليف محمد هشام عبية وإخراج ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub - سعدى وجوهر". 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0ZwWhLaVWoEzk9f9RWua5HyKLSAMvpuPo8jjTHArMLX4JueA4WnJYNQZkdtqYCm5Wl&id=669873166&mibextid=Nif5oz 

الصورة عن حمزة العيلي
الصورة عن حمزة العيلي