عشاق حفلات الموسيقى.. فرقة وسط البلد تشعل مسرح المحكي بقلعة صلاح الدين في هذا الموعد

يستعد فريق وسط البلد لإحياء حفل غنائي مميز على مسرح المحكى في قلعة صلاح الدين، وذلك في إطار فعاليات المهرجان الدولي للموسيقى في دورته الـ 31.

ستقام هذه الحفلة الموسيقية المنتظرة اليوم السبت، الموافق 26 أغسطس الحالي، بتنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

سيبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسيقدم فريق وسط البلد خلاله باقة من أجمل أغانيه التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور.

ستشمل الأغاني المقدمة خلال الحفل عدة أعمال مشهورة مثل "عم مينا"، "هيلا هوب"، "انتيكا"، "آه يالاللي"، "وشمس النهار"، "مجنون"، "القاسية"، "الجارية والسلطان"، "أرقص مع الدنيا" وغيرها.

امتدت فعاليات المهرجان على مدار الأيام الماضية، حيث انطلقت في الجمعة الماضية، الموافق 25 أغسطس، بحفل الافتتاح الرسمي الذي تخللته مراسم افتتاحية مميزة.

واستمر المهرجان في تقديم فعالياته الموسيقية المتنوعة، حيث أحيت الفنانة السورية فايا يونان حفلاً رائعًا، وشارك الفنان مدحت صالح بمصاحبة الفنان عمرو سليك والفرقة الموسيقية بقيادة أحمد عامر في حفل آخر.

تولت دار الأوبرا المصرية تحديد سعر تذاكر حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء بهدف ضمان وصولها إلى جميع شرائح المجتمع، بما في ذلك الأسر المصرية والمواطنين ذوي الدخل المحدود.

ولذلك، تم تحديد سعر التذكرة في الدورة السابقة (الدورة الـ30) بمبلغ 20 جنيهًا.

من المتوقع أن يشهد سعر تذكرة مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته لعام 2023 زيادة بسيطة مقارنة بالعام الماضي، ولكنها لن تتجاوز 50 جنيهًا.