إحالة العاملين بمعمل مستشفى حكومي شهير للتحقيق.. ما السبب؟

تفقد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، برفقة الدكتور عمرو عبدالفتاح، عضو المكتب الفني لوكيل الوزارة، سير العمل في مستشفى حميات سوهاج للإطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين والمترددين على المستشفى، والتأكد من انضباط الفريق الطبي في المستشفى. قرر وكيل الوزارة إحالة جميع طاقم النوبتجية بقسم المعمل لتردي الخدمة، وكذلك قائم بأعمال مدير المعمل بالقسم، بسبب قصور الإشراف والمتابعة والنوبتجية. ووجه إدارة المعامل بالمديرية بمتابعة مستمرة للقسم بالمستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفقد وكيل وزارة الصحة بسوهاج وحدة العناية المركزة في المستشفى، وأشاد بالطاقم الطبي فيها وبتفانيهم في تقديم الخدمة بكفاءة عالية والالتزام بمعايير الجودة ومكافحة العدوى. كما قام بمتابعة سير العمل في القسم الداخلي وتأكد من حصول المرضى على الرعاية اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، قام بزيارة وحدة الأشعة المقطعية والعادية في المستشفى لضمان جودة الخدمات المقدمة في هذا القسم.

تفقد وكيل وزارة الصحة بسوهاج أعمال المبادرة الرئاسية لفحص المقبلين على الزواج في الفترة المسائية، وذلك برعاية طفل، مشيداً بالالتزام والتفاني لدى الفريق المكلف بالعمل ليلاً وبالخدمة المقدمة. تأتي تلك الزيارات والتفقدات المفاجئة بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، ومعالي اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى التزام الأطقم الطبية بأماكن عملها، وخاصة في الفترات الليلية، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المقصرين.