كولر يواجه أزمة خطيرة في الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني

يعاني النادي الأهلي بعد إصابة إمام عاشور، لاعب الفريق، في مباراة ودية مع منتخبنا الوطني أمس، الجمعة، أمام نيوزيلندا في استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

وهذا الأمر يأتي في وقت حرج بالنسبة للفريق، حيث يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني يومي 29 مارس و5 أبريل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرض إمام عاشور لإصابة في الكتف خلال الشوط الأول من المباراة، وخرج من الملعب باكياً، مما جعله غير قادر على استكمال المباراة التي انتهت بفوز منتخبنا بهدف نظيف.

وأظهرت الأشعة المبدئية أنه يعاني من خلع في مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيحتاج لفترة تتراوح بين شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر ونصف للتعافي.

وبذلك تزداد قائمة الإصابات في الأهلي، حيث يعاني الحارس محمد الشناوي من إصابة في الكتف تعرض لها خلال بطولة أمم أفريقيا، وخضع لجراحة في ألمانيا في يناير الماضي، ومن المتوقع أن يحتاج لمدة لا تقل عن شهر ونصف للعودة إلى الملاعب.

بالإضافة إلى لاعب آخر، المالي آليو ديانج، الذي أجرى جراحة لاستئصال جزء من غضروف الركبة ويحتاج لفترة تتراوح بين شهرين للتعافي.

كما يضم المستشفى الأهلي لاعبين آخرين يتعافون من إصابات مختلفة، مثل ياسر إبراهيم الذي تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية ومن المتوقع أن يحتاج لمزيد من الوقت للتعافي والعودة للملاعب.

ومن المؤكد أن غياب هؤلاء اللاعبين سيكون تحدياً إضافياً للفريق خلال المباريات المقبلة.