تصريح جرئ من مجدي عبد الغني يثير الجدل.. تفاصيل

كشف مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، في برنامج "كلم ربنا .. مع أحمد الخطيب" على الراديو 9090، عن التحديات التي واجهها في بداية مشواره الكروي مع النادي الأهلي. أكد أنه لم يكن محل اهتمام من قبل المدربين ولا من قبل مجلس الإدارة في تلك الفترة.

مجدي عبد الغني أضاف أنه تحدث مع الله وطلب منه ألا يخذله، مؤكدًا أنه رفض أن يستسلم أمام مدرب أحبطه، وأكد له أنه سيستمر في النادي الأهلي ولن يتخلى عنه. وأشار إلى أن علاقته بالله مبنية على الثقة والستر الدائم، وأكد أنه كان أول من سجد في ملاعب كرة القدم، وليس جمال عبد الحميد، مشيرًا إلى أن السجود أصبح عادة لدى اللاعبين بعد ذلك، كما أنه كان أول من سجد في الملاعب الأوروبية بالبرتغال وبعد ذلك في الملاعب المصرية، وأصبحت السجود جماعة بين اللاعبين.

مجدي عبد الغني كشف عن كواليس اللحظات التاريخية التي عاشها قبل تسديد ضربة الجزاء التاريخية في مباراة كأس العالم 1990 بين منتخب مصر ومنتخب هولندا لكرة القدم، حيث أكد أن ضياع هذه الضربة كان كفيلاً بإنهاء مشواره الكروي تماماً، وأن الله منحه الستر وساعده في هذه اللحظة الحاسمة، وهذا ما ساهم في نجاحه في تسديد ضربة الجزاء بنجاح.