قرارات فنية عاجلة من كولر بعد الهزيمة من البنك الأهلي

يعتزم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حل أزمة غياب الاستحواذ على الكرة التي برزت في آخر مباراتين للفريق الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر ثم أمام البنك الأهلي في الدوري.

وفشل وسط الأهلي في السيطرة على وتيرة اللعب خلال المباراتين الأخيرتين، مما جعله يتنازل عن الاستحواذ للخصم، وهو ما أدى إلى خسارة الفريق الأحمر بنتيجة 4-3 أمام البنك الأهلي.

ويسعى كولر لتصحيح المسار وضبط أداء اللاعبين واستعادة السيطرة على الكرة لأطول فترة ممكنة.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعتهما في استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري، وهو أول خسارة يتلقاها الأهلي في الدوري هذا الموسم.

وفي تصريحاته للمؤتمر الصحفي، قال كولر: "كنا نستحق الهزيمة لأننا لم نتمكن من السيطرة على اللعب أو الأمور في المباراة، وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ توليت مسؤولية تدريب الأهلي".

وأضاف: "لم يكن عمر كمال الوحيد الذي ارتكب الأخطاء، بل الجميع ارتكب أخطاء، وكان الجميع بعيدين عن بعضهم، ولم يقوم المهاجمون بواجبهم الدفاعي أيضًا".

وأكمل المدرب الأهلي: "عندما قمنا بالتعاقد مع عمر كمال، فكرت في إشراكه في مركز قلب الدفاع بالفعل، لكنه قدم أداءً سيئًا اليوم في ذلك المركز، ولكنه ليس الوحيد الذي ارتكب الأخطاء، وأتحمل المسؤولية عن وضعه في هذا المركز، وهذا الخطأ لن يتكرر".

وختم: "كان هناك حالة من الاسترخاء توحي بأننا سنحقق الفوز، ولكننا دفعنا الثمن باهظًا".