لأول مرة.. مصطفى شوبير حارس مرمى المنتخب بعد مباراة كأس مصر

مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، انضم إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا لمعسكر شهر مارس الذي سينطلق في 13 مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في البطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، والتي من المقرر إقامتها في أبو ظبي.

مصطفى شوبير، البالغ من العمر 24 عامًا، شارك في 22 مباراة مع النادي الأهلي في جميع البطولات، واستقبل 10 أهداف، وحافظ على شباك نظيفة في 13 مباراة. تألق شوبير في مرمى الأهلي منذ أن شارك كحارس أساسي خلفًا لمحمد الشناوي الذي كان يعاني من إصابة في الكتف.

وخرج مصطفى شوبير بشباك نظيفة في خمس مباريات منذ ظهوره في مرمى الأهلي خلفاً لزميله محمد الشناوي. شارك الحارس الصاعد كأساسي أمام شباب بلوزداد الجزائري في مباراة انتهت بالتعادل السلبي، ثم قاد المارد الأحمر للفوز على ميدياما الغاني بهدف دون رد، ومن ثم على بلدية المحلة بنتيجة خماسية مقابل هدف وحيد، وكان هذا اللقاء الوحيد الذي استقبل فيه هدفًا من ركلة جزاء. ومن ثم، قاد المارد الأحمر للفوز على يانج أفريكانز بهدف دون رد، ثم قاد الأهلي للفوز على الزمالك بهدفين دون رد ليتوج المارد الأحمر بطلاً لكأس مصر.

شوبير قدم أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة، حيث تصدى للتسديدات الخطيرة ومنع الضيوف من التقدم في عدة مناسبات طوال أحداث المباراة.

وقد لعب الحارس الشاب دورًا محوريًا في خروج الأهلي بشباك نظيفة في خمس مباريات من إجمالي 5 لقاءات خاضها كأساسي، مما ساهم في تعزيز ثقته في نفسه وجذب انتباه حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر.