مغارة علي بابا.. تفاصيل ضبط أخطر عصابة للاتجار في النقد الأجنبي بالجيزة

تمكنت قوات أمن الجيزة من إحباط أكبر محاولة لتهريب أموال، حيث ألقت دورية أمنية في أكتوبر القبض على مجموعة بحوزتها كمية كبيرة من الأموال في "شنطة العربية".

تم إبلاغ مباحث الأموال العامة واستجواب المتهمين، الذين أشاروا إلى وجود غرفة سرية داخل جراج في حدائق أكتوبر، حيث تم العثور على 75 مليون جنيه وعدة عملات أجنبية.

تم استلام إخطار إلى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بشأن معلومات حول اتجار ثلاثة أشخاص في العملات الأجنبية.

قوة أمنية انتقلت إلى المكان المشار إليه وألقت القبض على "عبدالحميد، ح"، "أحمد، ع"، و"محمد، ح"، وعثر بحوزتهم على مبلغ مالي ضخم وعملات أجنبية. وخلال التحقيقات، تبين أنهم يعملون في تجارة النقد الأجنبي، وتم العثور على غرفة سرية تحتوي على مبلغ يتجاوز 100 مليون جنيه وعملات أجنبية في شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر.

بعد تقنين الإجراءات، نجحت مأمورية بإشراف اللواء محمد الشرقاوي واللواء علاء فتحي وبقيادة العقيد مؤمن هاني في ضبط المتهمين بقسم شرطة أكتوبر حدائق أكتوبر. أقروا بنشاطهم الإجرامي وتم العثور بحوزتهم على مبالغ مالية تصل إلى 100 مليون جنيه وعملات أجنبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا السياق.