منى الشاذلي: مكنتش أنا وجوزي بنطيق بعض

تحدثت منى الشاذلي خلال حوارها ببرنامج ABtalks، مع الإعلامي أنس بوخش عن لقائها بزوجها الحالي لأول مرة في إيطاليا، حيث كانت العلاقة بينهما في البداية سيئة، وكانوا لا يطيقون بعضهما البعض.

ومع مرور الأيام، تطورت العلاقة وأصبحوا جزءًا من شلة أصدقاء يلتقون في الخروجات الجماعية. بعد توطيد العلاقة، جاء زوجها لطلب يدها من والدها، وهما تزوجا وأنجبا ثلاث بنات، ويستمر زواجهما لمدة 25 عامًا.

وأكدت منى الشاذلي أن هناك اختلافًا كبيرًا في الاهتمامات والهوايات بينها وبين زوجها، ولكن هذا الاختلاف يضيف متعة وتنوع وشغف جديد في حياتهما.

وأشارت إلى أن زوجها رجل عائلة عظيم وحنون، ورغم التنوع في اهتماماتهما، فإن ذلك يخلق توازنًا إيجابيًا في علاقتهما الزوجية.

وتشدد منى الشاذلي على أهمية التربية قبل الزواج، حيث تقول إن الأولاد والبنات يجب أن يتربوا على تحمل المسؤولية. ترى أن الحب هو جزء من العلاقة الزوجية، ولكن الحياة الزوجية تتطلب أيضًا تحمل المسؤوليات والقدرة على التعامل مع ضغوط الحياة.

,تشجع على تربية الأطفال بطريقة تجعلهم قادرين على التعامل مع التحديات والمواجهة الفعّالة للمشاكل والصدمات التي قد تطرأ في مسار الحياة الزوجية.