حقيقة تعثر مفاوضات الأهلي مع مودرن فيوتشر لضم عمر كمال

حقق الأهلي نجاحًا كبيرًا حتى الآن في ملف التفاوض مع مجلس إدارة مودرن فيوتشر من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن الصفقة لم تكتمل بشكل نهائي حتى الآن، ولا تزال هناك بعض التفاصيل التي تحتاج إلى توضيح واتفاق بين الناديين قبل إتمام الصفقة بشكل كامل.

ويعتبر الأهلي الأقرب للتعاقد مع عمر كمال في يناير الحالي، على الرغم من وجود اهتمام من قبل ناديي الزمالك وبيراميدز باللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تم الاتفاق بين الأهلي وعمر كمال على الشروط المالية الخاصة به، وتبقى المفاوضات مع فيوتشر من أجل تحديد اللاعبين الذين سينضمون إلى النادي في صفقة عمر كمال، بما في ذلك الحصول على الاستغناء المالي الخاص باللاعب.

وتم طلب من فيوتشر ضم عدة لاعبين من الأهلي، وترك القرار النهائي لإدارة النادي لتحديد الأسماء المرشحة، ومن بين هؤلاء اللاعبين صلاح محسن وخالد عبد الفتاح وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو.

وتعثرت الصفقة بسبب رفض صلاح محسن الانتقال إلى فيوتشر على سبيل الإعارة مرة أخرى، حيث طالب بالحصول على الاستغناء المالي الخاص به في حال رغبة إدارة الأهلي في رحيله من الفريق.

وفي حالة استمرار رفض صلاح محسن، سيتم تحديد أسماء بديلة، خاصةً بعد رفض نيدفيد وعبد الفتاح الرحيل، وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق بشأن اللاعبين، قد يتخذ الأهلي قرارًا بحسم الصفقة من خلال دفع مبلغ مالي يتراوح بين 5 و7 ملايين جنيه.