الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الاثنين المقبل.. شبورة وأمطار

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة.

ويتوقع أن يكون الطقس في مصر كالتالي:

الأربعاء

تكون هناك شبورة مائية كثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن الممكن أن تصل الشبورة إلى حد الضباب في بعض المناطق. قد يكون الطقس مائلًا للدفء نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ودافئًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون باردًا ليلاً في شمال الصعيد وباقي المناطق.

قد تتساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على فترات متقطعة في بعض المناطق الشمالية الشرقية للسواحل.

الخميس

تواجد شبورة مائية من الصباح الباكر وحتى الصباح الباكر تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

قد تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة في بعض مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد. قد يشهد السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري نشاطًا في الرياح على فترات متقطعة.

الجمعة

تستمر الشبورة المائية من الصباح الباكر وحتى الصباح الباكر تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

السبت إلى الإثنين

تستمر الشبورة المائية الكثيفة أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناةووسط سيناء وشمال الصعيد.