تعرف على آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة

أرسلت الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا إلى المديريات التعليمية بخصوص تمديد فترة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي العام حتى 4 يناير الحالي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن هذا القرار يأتي استجابةً للخطاب السابق الذي تم إرساله في 12 نوفمبر 2023 بشأن التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وتزامنًا مع اقتراب موعد امتحانات منتصف العام لطلاب الصفين المذكورين.

وأوضحت الوزارة أن هذا التمديد يتبع الإجراءات المعتادة في السنوات السابقة، حيث يقوم طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بتسجيل الاستمارة الإلكترونية لمراجعة وتأكيد بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية بعد استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الخاص بهم.

وتم التنبيه لجميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بضرورة استكمال تسجيل الاستمارة الإلكترونية لمراجعة والتحقق من صحة بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية قبل الموعد النهائي في الخميس الموافق 4 يناير 2024، عبر الرابط moe-register.emis.gov.eg.

وأكدت الوزارة أنه في حال وجود أي أخطاء، يجب على المدرسة إجراء التعديلات اللازمة على قاعدة البيانات المركزية من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب فورًا.