تفاصيل زيارة محمد صلاح للعاصمة الإدارية الجديدة في هذا الموعد

يستعد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري في الرابع من يناير المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستُقام في كوت ديفوار.

من المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب المصري في الثاني من يناير، وسيتم إقامته في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانب آخر، قرر المدير الفني للمنتخب المصري، روي فيتوريا، وضع برنامج خاص للاعبي النادي الأهلي قبل بدء بطولة كأس الأمم الأفريقية، نظرًا لحالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون بسبب تكدس المباريات التي خاضها الفريق مؤخرًا، بما في ذلك مباريات كأس السوبر المصري وكأس العالم للأندية.

سيخوض المنتخب المصري معسكرًا مغلقًا ابتداءً من الثاني من يناير المقبل، وسيتضمن مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا يوم السابع من يناير، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق، وسيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة منتخب موزمبيق يوم الرابع عشر من يناير.

ومن جانبه، أعلن محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني، عن استضافة العاصمة الإدارية لمعسكر المنتخب في الفترة من الثاني إلى التاسع من يناير، وسيتضمن المعسكر مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا في السابع من نفس الشهر، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستبدأ في الثالث عشر من يناير في كوت ديفوار.