تطورات جديدة داخل الزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد

أعلن عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسؤول عن ملف رفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق الأول، أن المفاوضات في هذا الملف مستمرة ولم يتم حسمها حتى الآن.

وأشار أدهم إلى أن الأمور مبشرة، ورغم ذلك فإن المفاوضات لا تزال جارية، ومن الممكن أن تشهد نهاية الأسبوع المقبل تقدمًا في رفع عقوبة إيقاف القيد، خاصةً مع اقتراب فترة عطلة رأس السنة 2024.

وقامت إدارة الزمالك بتحضير قيمة القسط الأول من الغرامة المستحقة لصالح نادي سبورتنج لشبونة، والموقعة على اللاعب شيكابالا، والتي تسببت في إيقاف قيد النادي.

ويسعى مسؤولو الزمالك لحل أزمة القيد بأسرع وقت لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد وتجديد عقود اللاعبين الذين ينتهي عقدهم بنهاية الموسم.

وكشف مصدر في الزمالك أن القسط الأول من الغرامة تم تجهيزه تمهيدًا لإرساله لسبورتنج لشبونة في حال موافقتهم على تقسيط الغرامة، وبالتالي حل أزمة القيد تدريجيًا.

وينتظر مسؤولو الزمالك ردًا من سبورتنج لشبونة بخصوص تقسيط غرامة شيكابالا لإنهاء أزمة إيقاف القيد ومن ثم التفاوض مع اللاعبين لتجديد العقود والتعاقد مع لاعبين جدد.

وتحاول إدارة الزمالك تسوية الأمور بالتراضي مع النادي البرتغالي لرفع إيقاف القيد، خاصةً أن المبلغ المطلوب يتجاوز مليون ونصف المليون يورو لحل هذه الأزمة.