القصة الكاملة لحذف لقب الأمير هاري من موقع العائلة المالكة البريطانية

نزع موقع العائلة المالكة البريطانية، بشكل رسمي عن الأمير هاري لقب صاحب السمو الملكي، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل".

يأتي ذلك في الوقت نفسه الذي يحتفظا فيه كلا من هاري وميجان ماركل بلقب السمو الملكي وفقًا لاتفاقية ميجست 2020، إلا أن القصر قام بإزالة أي إشارة إلى هذا اللقب من الموقع الرسمي، مما يشير إلى أن هذا اللقب لم يعد مطلوبًا بعد انسحاب هاري وميجان من الحياة الملكية.

وتشير التقارير إلى أن تحديثات أجريت على الموقع الرسمي للعائلة الملكية أظهرت هذا التغيير، حيث تم إزالة هاري كصاحب سمو ملكي وتم تغيير ترتيب صفحاتهما في الموقع.

وعلى الرغم من أن هاري وميجان مازالا يحتفظان بلقب دوق ودوقة ساسكس، إلا أنه تم تغيير ترتيب صفحاتهما لتكون في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية، بينما يتقدمهما أعضاء آخرون من العائلة الملكية.

وأشار المتحدث باسم قصر باكنجهام إلى أن الموقع يحتوي على آلاف الصفحات المعلوماتية حول العائلة المالكة، وأنه يتم تحديثه بشكل دوري بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأضاف أنه قد يكون هناك بعض المحتوى القديم في بعض الأجزاء حتى يتم تحديثه بشكل كامل.

على الجانب الآخر، يقوم الأمير هاري وميجان ماركل بالتحضير لإنتاج فيلم جديد عن طريق المنصة الإلكترونية التي عملا معها في مسلسل وثائقي سابقًا.

وحسب التقارير، حصل الزوجان الملكيان على حقوق رواية "Meet Me At The Lake" للكاتبة كارلي فورتشن، ويعتقد أن الزوجان سيقومان بتحويلها إلى فيلم هوليوودي لصالح المنصة الإلكترونية. يُزعم أن الرواية تعكس قصة حب حقيقية تشبه علاقة هاري وميجان.

يذكر أن مذكرات الأمير هاري "سبير" حققت مبيعات قياسية وأصبحت الكتاب الأكثر مبيعًا في يوم إصداره. وقد باعت ملايين النسخ في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.