موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي كأس السوبر بالإمارات

ينهي الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، استعداداته اليوم الأربعاء لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، وسيخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعب المباراة.

تأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا بهدف نظيف في نصف النهائي، فيما تأهل فيوتشر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14/13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر

ستقام مباراة الأهلي المقبلة أمام مودرن فيوتشر في السابعة مساءً غدًا الخميس على استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات، ضمن نهائي كأس السوبر المصري.

وسيتم نقل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري عبر قنوات "أبو ظبي" الرياضية وقناة "أون تايم سبورتس".

بعد حصول الأهلي على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، فإن المارد الأحمر يدخل مباراة نهائي كأس السوبر بمعنويات مرتفعة.

ولعب الأهلي ثلاث مباريات في مونديال الأندية وحقق انتصارًا على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، ثم خسر أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين، وفاز على أوراوا برباعية مقابل هدفين.

ويعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال بطولة كأس العالم للأندية، وذلك استعدادًا للمباريات المقبلة التي تتطلب الحسم.

ويسعى الأهلي للتتويج بالسوبر المصري بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا، ويرغب في الاكتفاء بحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.