أحمد سعد يشوق جمهوره لـ "دب دب"

تشهد الساحة الفنية حالة من الحماس والترقب بعدما كشف الفنان الشهير أحمد سعد عن مفاجأته الغنائية الجديدة.

فقد قام سعد بالترويج لأحدث أعماله الموسيقية تحت عنوان "دب دب"، حيث نشر صورة البوستر الرسمي للأغنية لجمهوره المتابع عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، ولم يكتفِ بذلك، بل أشعل حماس جمهوره بتعليقه الغامض "قريبًا".

وكانت إطلالة أحمد سعد في البوستر الخاص بأغنيته الجديدة "دب دب" مثيرة للجدل، حيث تنوعت ردود الفعل بين المؤيد والمعارض لهذا الشكل الغريب.

وعلى الرغم من التنوع في آراء الجماهير، إلا أن الجميع ينتظر بفارغ الصبر للاستماع إلى الأغنية واكتشاف ما يحمله صوت أحمد سعد في هذا العمل الجديد.

ويجدر بالذكر أن هذه ليست الأعمال الوحيدة التي يعمل عليها الفنان أحمد سعد، فقد كشف عن تحضيره لأغنية أخرى تحمل عنوان "هلا بيك يا مدلع"، وذلك بعد نجاح أغنيته السابقة "يا ليالي" التي قدمها بالتعاون مع الفنانة روبي.

وقد قام سعد بمشاركة جمهوره برومو الأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، معلنًا أنها ستتوفر خلال الأيام القليلة القادمة على قناته الخاصة على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية الأخرى.

ومن الملاحظ أن أحمد سعد يتجاوز في تنوع أدواره الفنية، حيث ظهر في برومو الأغنية الجديدة بأشكال متعددة، بما في ذلك شخصية خليجية.