حكم عاجل من المحكمة بشأن اتهام مرتضى منصور بسب وقذف عضو بالزمالك

برأت الدائرة رقم «1» مستأنف بالمحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق الصادر بشأنه حكم عزل من القضاء الإداري، في قضية سب وقذف رجل الأعمال هاني شكري، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك.

علاوة على ذلك، أصدرت محكمة النقض الدائرة الخامسة، اليوم السبت، قرارًا في الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بإحالة القضية إلى رئيس محكمة النقض للنظر في أمر تحديد جلسة أمام الهيئة العامة للمواد الجنائية بمحكمة النقض.

وفي وقت سابق، رفضت المحكمة الإدارية العليا، طعن وزارة الشباب والرياضة، على عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك، وذلك بعدما طعنت الوزارة على حكم المحكمة نيابة عن الرئيس المعزول.

وفي سياق آخر، أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي، أنه وصل إلى اتفاق نهائي مع 3 لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد «منصور» أن مجلس إدارة الزمالك مستمر بشكل كامل حتى انتهاء مدته القانونية عام 2026، لافتًا إلى أن النادي في طريقه للحصول على قرض لحل الأزمة المالية ودفع كافة المستحقات.