رغم رحيل طارق عبد العزيز.. شريف منير يكشف اللحظات الحرجة قبل الوفاة

تحدث الفنان شريف منير عن لحظة رحيل الفنان طارق عبد العزيز، الذي كان يشارك في مسلسل "وبقينا اثنين"، حيث قال شريف منير إنه قرروا عدم استبدال طارق عبد العزيز بأحد آخر في دوره بالمسلسل بسبب العلاقة الخاصة التي كانوا يتشاركونها.

وصف شريف منير لحظة رحيل طارق عبد العزيز قائلاً: "طارق في اليوم ده كان نشيط أوي ومقبل على الحياة دمه كان خفيف وبيهزر مع الكل". وأشار إلى أنهم كانوا يستعدون لتصوير مشهد، وكانت اللحظة الأخيرة قبل أن ينتقل إلى الفضاء السماوي.

وأكد شريف منير أنهم صوروا جزءًا من المشهد قبل أن يتوقف الفنان طارق عبد العزيز فجأة، موضحًا أن الفنان رحل بينما كانوا يستعدون لإعادة تصوير المشهد.

مسلسل "وبقينا اتنين" يدور حول قضايا العلاقات الأسرية والزواج، ويتناول تأثير الطلاق على الأفراد والتحديات التي يواجهونها بعد هذا الانفصال ويستعرض المسلسل صدمات ما بعد الطلاق وكيفية تأثيرها على الحياة النفسية والاجتماعية للشخصيات الرئيسية.

تتناول القصة مواقف وتحديات مختلفة يواجهها الأبطال بعد انفصالهم، وتسلط الضوء على الجوانب النفسية والاجتماعية لتلك الصدمة ويعكس المسلسل الواقع الحياتي للأفراد الذين يخوضون تجارب الطلاق، مع التركيز على التأثيرات العاطفية والاجتماعية لهذا القرار.