تعرف على حالة الطقس المتوقعة حتى الجمعة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة في مصر من اليوم الأحد 24 ديسمبر حتى الجمعة المقبلة 29 ديسمبر 2023.

من المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، معتدل في جنوب سيناء، وبارد ليلاً في معظم المناطق.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس المتوقعة يومًا بيوم حتى الإثنين المقبل:

- الأحد 24 ديسمبر:

توقعات بحدوث شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. قد تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة في بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث تقدر بحوالي 40%. وقد يشهد بعض مناطق السواحل الشمالية نشاطًا للرياح على فترات متقطعة.

- الإثنين 25 ديسمبر:

تتوقع حدوث شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. قد تتساقط أمطار خفيفة في بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

- من الثلاثاء 26 ديسمبر إلى الخميس 28 ديسمبر:

من المتوقع استمرار حدوث شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. قد تتساقط أمطار خفيفة على فترات متقطعة في بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية.

- الجمعة 29 ديسمبر:

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة على الطرق السريعة والزراعية.