حدث بالأمس.. الصحة تكشف عن كارثة بسبب إنفلونزا الخنازير في مصر

شهد أمس السبت الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري، عددًا كبيرًا من الأحداث الضخمة والغزيرة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية. 

وحرصًا منا على إطلاع قارئنا العزيز بكل ما فاته من أحداث وأخبار خلال الـ24 ساعة الماضية نستعرض لك أهم أخبار أمس الجمعة.

 خريطة سقوط الأمطار 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة  الأحد، 24 ديسمبر، حيث يتوقع نشاطًا للرياح يعزز من إحساس البرودة في عدة مناطق بالبلاد.

وتشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية تعزيزًا للرياح، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة على فترات، لقراءة الموضوع اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

وظائف خالية.. مصر تعلن عن 32 ألف فرصة عمل في هذا القطاع

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فرص توظيف كبيرة من خلال إجراء مسابقة التربية والتعليم 2024، حيث تهدف هذه المسابقة إلى تعيين 30 ألف معلم مساعد لتلبية احتياجات الوزارة في مجال التعليم، لقراءة الموضوع اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا. 

مذبحة جديدة في فلسطين.. 76 شهيدا من عائلة واحدة بهجوم إسرائيلي غادر

 أسفر هجوم إسرائيلي على مبنى في مدينة غزة عن وفاة 76 فردًا من عائلة واحدة، حسبما أعلن متحدث باسم الدفاع المدني في القطاع المحاصر، لقراءة الموضوع اضعط هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

قبل إعلان نتيجة القرعة.. تعرف على أسعار برامج الحج السياحي 2024 

أعلنت غرفة شركات السياحة أن آخر موعد لتسجيل بيانات المتقدمين للحج السياحي 2024 سيكون في الرابع من يناير المقبل، حيث تتسارع الاستعدادات لإجراء القرعة الإلكترونية العلنية لاختيار الفائزين بفرص الحج السياحي في العام القادم، لقراءة الموضوع اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

 الصحة تصدم المصريين.. انتشار إنفلونزا الخنازير في مصر

كشفت أحدث تقارير وزارة الصحة المصرية عن انتشار فيروس الإنفلونزا A/H1N1pdm09 في البلاد، والذي كان معروفًا سابقًا باسم إنفلونزا الخنازير.، لقراءة الموضوع اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا.