حدث بالأمس.. تطور جديد في الحالة الصحية لـ عادل إمام.. وقرار من مجلس الأمن بشأن حرب غزة

شهد أمس الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، عددًا كبيرًا من الأحداث الضخمة والغزيرة على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية.

وحرصًا منا على إطلاع قارئنا العزيز بكل ما فاته من أحداث وأخبار خلال الـ24 ساعة الماضية نستعرض لك أهم أخبار أمس الجمعة.

قرار جديد من مجلس الأمن

قرر مجلس الأمن وافق على مشروع قرار يهدف إلى تسريع دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

يأتي هذا في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع لليوم الـ77، حيث تواصل السلطات الصحية في غزة جهودها لتقديم الرعاية الطبية للمصابين وتقدير عدد الضحايا.

ختام مونديال الأندية

وتصدر المشهد الختامي لـ كأس العالم للأندية، المشهد أمس الجمعة، بعدما فاز مانشستر سيتي بلقب بطل كأس العالم للأندية 2023 لتصبح البطولة الخامسة هذا الموسم لـ السيتي بعدما سحق فريق فلومينينسي البرازيلي بربعاية نظيفة.

وتُعد هذه المشاركة هي الأولى لـ مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية ليحصد فيها على الميدالية الذهبية بفوزًا مستحقًا على فلومينينسي.

إنجاز الأهلي بحصوله على البرونزية

حقق النادي الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، بعد فوز درامي على نادي أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

جرت المباراة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بجدة مساء اليوم الجمعة، وكانت ضمن منافسات تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية.

أحرز أهداف الأهلي ياسر إبراهيم في الدقيقة 19، وبيرسي تاو في الدقيقة 25 و62، وعلي معلول في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

بينما سجل جوزيه كانتي وإلكسندر شولز هدفي أوراوا في الدقيقتين 43 و54 على التوالي.

حفل زفاف ابنة الفنان محمد ثروت بالإمارات

واحتفل الفنان محمد ثروت اليوم بعقد قران كريمته الدكتورة داليا محمد ثروت، حيث تمت مراسم الزواج في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وشهد الحفل حضور الأهل والأصدقاء، بالإضافة إلى شخصيات مرموقة من رجال الأعمال المصريين والإماراتيين، وعدد من رموز الصناعة والسياسة.

تميّز الحفل بأجواء بهية وفرح غامر، حيث اكتفى العروسان بإقامة حفل بسيط حضره الأحباء والأصدقاء، دون إقامة حفل زفاف كبير.

الحالة الصحية لـ عادل إمام

وتحدث المخرج رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام، عن الحالة الصحية لوالده، مؤكدًا يتمتع بصحة جيدة وأن حالته الصحية مستقرة، نافيًا الشائعات التي ترددت حول تدهور صحة الزعيم.

وفي مقابلة على قناة "العربية"، أشار رامي إمام إلى أن والده بخير وفي حالة جيدة، ووصفه بأنه "مش تعبان وزي الفل".

كما أوضح نجل الزعيم عادل إمام أن الأسرة تعتاد على مثل هذه الشائعات وتفهمها، مؤكدًا أن ما يروج حاليًا حول حالة الصحة لا يمت للواقع بصلة.

تأتي هذه التصريحات لتطمئن الجمهور وتنفي الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن حالة الصحة للنجم الكبير عادل إمام.