فيلم البطة الصفرا يكتسح ماراثون إيرادات السينما بـ 500 ألف جنيه خلال يومين

فاجأ فيلم "البطة الصفرا" الجميع بإيراداته القوية في اليوم الثاني لعرضه في دور السينما، حيث حقق الفيلم مبلغًا مذهلا قدره 432,257 جنيهًا، بعد أن جنى 212,746 جنيهًا في يومه الأول.

يتميز هذا العمل السينمائي بنخبة من نجوم الفن، حيث يجمع بين محمد عبد الرحمن توتا، وغادة عادل، ومحمود حافظ، وصلاح عبد الله، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وعمرو رمزي، وأحمد طلعت، وكتب السيناريو محمود عزت، في حين يقوم عصام نصار بإخراجه.

يعد هذا الفيلم الثاني الذي يجمع بين محمد عبد الرحمن وغادة عادل، بعد نجاحهما الكبير في فيلم "الخطة العايمة"، وهو رابع تعاون سينمائي لهما بشكل عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة".

من الجدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن توتا يشارك في فيلمين آخرين حاليًا في صالات السينما، الأول هو فيلم "البعبع"، الذي يشارك في بطولته مع أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة، ومحمد أنور، وتم إخراجه بواسطة حسين المنباوي، أما الثاني فيلم "بيت الروبى"، حيث يظهر محمد عبد الرحمن توتا كضيف شرف في ثلاث مشاهد إلى جانب كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية، وتم إخراجه بواسطة بيتر ميمي.

أما غادة عادل، فهي تشارك فيلم "مرعى البريمو" في الوقت الحالي إلى جانب "البطة الصفرا".

بدأ عرض الفيلم يوم الأربعاء الماضي، 2 أغسطس. وتلعب غادة دور زوجة محمد هنيدي في هذا العمل، وتشارك في بطولته إلى جانب أحمد بدير ومحمد محمود وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ونانسي صلاح. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.