تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية

انتهت المباراة بتعادل الزمالك سلبيًا مع فريق ساجرادا في المواجهة التي أُقيمت في ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

جاءت هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وبهذا التعادل، حسم الزمالك تأهله رسميًا للدور ربع النهائي.

وظل الزمالك في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، بعد فوزه في مباريات سابقة على بطل ليبيا وغينيا وأنجولا، إضافة إلى التعادل مع ساجرادا. ويحتل أبو سليم الليبي المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

تميز الزمالك بسيطرته على مجريات المباراة والضغط المستمر على مرمى ساجرادا في محاولة للسيطرة على المبادرة الهجومية. استفاد الفريق من تحركات اللاعبين مثل أحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري وناصر منسي في محاولة لتحقيق الفوز.

في الدقيقة 18، هدد نبيل عماد لاعب الزمالك مرمى ساجرادا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس ناثان مبروكي قام بصدها ببراعة. وفي الدقيقة 20، أظهر "دونجا" لاعب الزمالك تصديًا رائعًا لتفادي هجمة خطيرة من قبل مويسيس كاليبي لاعب ساجرادا.

في الدقيقة 50، أهدر ناصر منسي فرصة خطيرة أمام مرمى ساجرادا بعد تمريرة من "زيزو". وعلى الرغم من محاولات الزمالك، لم تتغير النتيجة حتى نهاية المباراة.

يأتي هذا التعادل بين الزمالك وساجرادا بعد تصدر الزمالك للمجموعة وضمانه التأهل للدور المقبل من البطولة.