بأجر مجزى.. شروط وظائف وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن فرص الانضمام إلى فريق الرعاية الأولية في مجال الطب، حيث يتطلع قطاع الرعاية الصحية والتمريض إلى استقطاب أطباء مبدعين لتعزيز مبادرته في تطوير الخدمات الصحية الأولية.

وتضمن إعلان التوظيف الصادر عن وزارة الصحة، على التأكيد عن حاجتهم لمختصين في تخصصات طبية متنوعة، حيث يشمل ذلك تخصصات باطنة لعناية بالأمراض الداخلية، وتخصصات أطفال للرعاية الصحية للأطفال، وتخصصات نساء،  بالإضافة إلى تخصصات جلدية.

وأوضح الإعلان الصادر عن وزارة الصحة والسكان أن الفرص الوظيفية في العيادات التخصصية تتاح للموظفين بمختلف فروع المستشفيات، بما في ذلك المستشفيات العامة، المركزية، التعليمية، وكذلك الأمانات وشبكات التأمين الصحي، ويلزم المتقدمون بتوافرهم خلال فترة العمل المسائية من الساعة 2 إلى 6 مساء.

وتم الإعلان عن تفاصيل جديدة حول الفرص الوظيفية في مجال الرعاية الصحية، حيث سيتم تشغيل منشآت الرعاية الأولية في جميع المحافظات مع إستثناء بعض المحافظات للمرحلة الأولى.

يشير المنشور إلى توفير أجر مُجزٍ مرتبط بالأداء ورضاء المنتفعين. للراغبين في التقدم، يُطلب ملء البيانات عبر الرابط المخصص، وستتم المقابلة الشخصية "أون لاين" لمن يتم اختيارهم.

https://forms.gle/fD26gRHaJ113QDt49