فيتوريا ينوي ضم حارس مرمى جديد لمنتخب مصر.. تعرف عليه

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قرار المدير الفني للمنتخب المصري، البرتغالي ريو فيتوريا، بضم حارس جديد إلى قائمة المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، بعد إصابة حارس المرمى أحمد الشناوي من فريق بيراميدز وتوقع غيابه لمدة 4 أسابيع.

وأكد شوبير خلال برنامج "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم، أن فيتوريا قرر ضم محمود جاد، حارس مرمى المصري البورسعيدي، بدلاً من الشناوي في قائمة المنتخب.

وأوضح شوبير أن فيتوريا يدرس ضم 4 حراس مرمى في القائمة الأولية، ثم يختار 3 منهم للقائمة النهائية.

وأشار إلى أن محمد الشناوي ومحمود جاد سيكونان في القائمة النهائية، وسيتم اختيار الحارس الثالث بين محمد أبو جبل من البنك الأهلي ومحمد عواد ومحمد صبحي من الزمالك.

وأكد روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، على أهمية انضمام جميع اللاعبين المحترفين للمعسكر في الموعد المحدد، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي تسمح للمحترفين بالانضمام لمنتخباتهم قبل البطولات المتتالية بـ 14 يومًا.

وأشار فيتوريا إلى ضرورة انضمام جميع اللاعبين المحترفين في الموعد المحدد في 3 يناير المقبل، قبل أول مباراة للمنتخب أمام موزمبيق في 14 يناير المقبل.

نذكر أن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، سيغيب عن مباراة فريقه أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي في 7 يناير المقبل، بسبب مشاركته في معسكر الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية.