تهديد بالقتل لـ فرد من عائلة نيرة أشرف.. والأمن يتخذ إجراء عاجل

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم في مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف، الطالبة في جامعة المنصورة، بالقتل في حال رفضها الارتباط به أو الزواج منه. 

وتم تحرير محضر يتهم المتهم بإرسال رسائل تحتوي على تهديدات على هاتف والد نيرة، تفيد بالتهديد بإنهاء حياة شقيقتها على غرار ما حدث مع نيرة أشرف، التي قتلت على يد المتهم محمد عادل الذي حكم عليه بالإعدام، وتم تنفيذ الحكم في يونيو الماضي.

صورة عن تهديدتهديد


حيث قامت شروق أشرف، شقيقة نيرة، عبر صفحتها الشخصية، بنشر تفاصيل الواقعة والرسائل التي تلقتها على هاتف والدها، مؤكدة فيها أن المتهم يهددها بالقتل إذا لم توافق على الارتباط به أو الزواج منه. 

صورة عن تهديدتهديد


قائلا:"الشخص ده باعت رسايل لـ بابا، بيقول فيها هخلص عليكِ زي أختك لو متجوزتنيش، ونفس الكلام ونفس طريقه محمد عادل السفاح اهو، انت مفكرني هخاف ولا إيه ولا انت ولا عشرة زيك يخوفني، بس أقسم بالله ما هنسكت انتوا مفكرينا زي زمان ولا إيه، ده المرضى بقوا كتير أوي ربنا يخلصنا منكم يا رب".

ويذكر أن قد تقدم والد نيرة وشروق بشكوى رسمية لقسم شرطة الهرم، وتم حرر محضر يتهم المتهم بتهديد شروق بالقتل، وتمت إرفاق الرسائل كدليل في المحضر.

صورة عن تهديدتهديد