«بسعر معقول».. مواصفات هاتف Galaxy A25 5G

أعلنت Samsung عن جهازها الجديد Galaxy A25 5G، الذي يأتي ضمن سلسلة Galaxy A، متميزًا بإمكانيات فائقة وتصميم أنيق، حيث يعتبر هذا الهاتف خيارًا مثاليًا في فئة الميزانية المتوسطة، حيث يستهدف بشكل خاص الشباب بفضل أدائه القوي مقابل سعره المعقول.

ويعتبر هاتف Samsung Galaxy A25، وفقًا للمعلومات المقدمة من موقع "gsmarena" التقني، من بين الأجهزة المتميزة بشاشة سوبر AMOLED كبيرة بمقاس 6.5 بوصة، تقدم جودة عرض +FHD، وبدقة 1080×2340 بكسل.

ويتميز الهاتف أيضًا بدعمه لمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز في الثانية، مما يعزز تجربة المستخدم بتفاعل سلس وجودة عرض استثنائية.

وبفضل كاميرا خلفية متقدمة بدقة 50 ميجابيكسل وتقنية التثبيت البصري، يبرز هاتف Samsung Galaxy A25 في عالم التصوير، يعتمد على معالج Samsung Exynos 1280 بتقنية تصنيع 5 نانومتر، مما يجسد أداءً قويًا، حيث تعزز ذاكرة الوصول العشوائي السعات المتاحة بـ6 أو 8 جيجابايت، بينما توفر الذاكرة التخزينية الداخلية 128 جيجابايت إمكانية التوسيع حتى 1 تيرابايت، مما يضمن تخزين الكم الهائل من المحتوى.

وتقدم هاتف سامسونج Galaxy A25 تجربة استخدام استثنائية، فهو يأتي مجهزًا ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تمنحك طاقة كبيرة للاستمتاع بأداء متميز طوال اليوم. يتيح لك الشحن السريع بقدرة 25 وات تجديد طاقته بسرعة، مما يوفر لك وقتًا قيمًا.

بفضل واجهة المستخدم One UI 5.1 المستندة إلى نظام أندرويد 14، يوفر الهاتف تجربة سلسة ومستخدمة وديعة. يأتي الهاتف بأربعة خيارات للألوان، الأصفر والأزرق والسماوي والأسود، مما يتيح لك الاختيار حسب ذوقك الشخصي.

بسعر يبدأ من 271 دولار، أو ما يعادل 8.300 جنيه مصري، يمثل هاتف Galaxy A25 خيارًا ميسور التكلفة مع مواصفات فائقة تلبي احتياجاتك اليومية بكفاءة.