للشباب.. تسريبات جديدة لهاتف موتورولا الغامض

أزاحت تسريبات حديثة  النقاب حول الهاتف الذكي القادم من شركة موتورولا الأمريكية، حيث يتميز الجهاز بمعالج قوي من تصنيع شركة كوالكوم، إلى جانب شاشة ذات جودة عالية وكاميرا بدقة فائقة، مما يعد بتجربة متميزة لعشاق التكنولوجيا في الفترة القادمة.

وجاءت تسريبات منصة Geekbench حول هاتف موتورولا الغامض، الذي يحمل الرقم التعريفي XT2363-4، ويتوقع أن ينضم إلى فئة الهواتف المتوسطة، مُخصصًا للفئة الشباب، وفقًا لما ذكره موقع PhoneArena.

ستكون تجربة استخدام هاتف موتورولا الغامض مميزة بفضل معالج Snapdragon 695 SoC و8 جيجابايت رام، إضافة إلى تخزين داخلي سخي بسعة 128 جيجابايت، وبطارية قوية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 20 وات، كما يعزز نظام التشغيل الحديث أندرويد 14، مما يجعله اختيارًا واعدًا في عالم الهواتف الذكية.

يتعلق آخر اكتشاف بهاتف موتورولا الغامض، حيث تم رصده حديثًا في موقع شهادة 3C الصيني، الذي يُعد مرجعًا للسلامة والجودة، ووفقًا لهذه الشهادة، يبرز الهاتف بدعمه لشبكة الجيل الخامس 5G، ولاسيما بوجود كاميرا فائقة الدقة بـ 64 ميجا بيكسل، مما يعزز قدراته ويثير التكهنات حول مواصفاته وأدائه المحتمل.