التعليم العالي تعلن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023

أفادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بموعد ظهور نتيجة نتسيق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات 2023، موضحة أنه مقرر لها يوم الإثنين المقبل 14 أغسطس، حيث سيتم إعلانها في مؤتمر صحفي بمقر الوزارة في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أن المؤتمر سيكون بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ولفيف من قيادات الوزارة المعنيين ومسئولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، ومُحرري التعليم العالي ووسائل الإعلام.

وأوضحت الوزارة، أن معامل الحاسب الآلي في كلية الآداب جامعة عين شمس استقبلت تسجيل رغبات 1720 طالب وطالبة، وذلك خلال فترة تسجيل الرغبات التي بدأت من يوم السبت 5 أغسطس وانتهت اليوم الخميس 10 أغسطس، في تمام الساعة 7 مساء على موقع تنسيق التعليم العالي، بعد أن تم الإعلان عن مدها للخميس بدلا من الأربعاء 9 أغسطس.

وقالت الدكتورة حنان كامل عميد كلية الآداب جامعة حلوان، إن الكلية توفر معامل الحاسب الآلي، للعمل في تسجيل رغبات التنسيق بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة ثلاثة عصرا، بحسب تعليمات الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكدت كامل أنه سيتم الاستعداد لتقديم نفس الخدمات لطلاب المرحلة الثانية بعد إعلان مواعيد البدء فيها من وزارة التعليم العالي.