بفرمان من كولر.. تجميد لاعب من المشاركة في المباريات داخل الأهلي

على الرغم من مشاركة محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية مؤخرًا، إلا أنه سيظل خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مؤقتًا، حتى يشارك لفترة طويلة في التدريبات الجماعية لتجنب تجدد إصابته في العضلة الأمامية التي كان يعاني منها.

شارك متولي في مران الأهلي الجماعي أول أمس في القاهرة قبل سفر البعثة إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الأمامية بالقدمين، وخاض اللاعب برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية.

وبالرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية، سيظل متولي خارج حسابات الجهاز الفني ولن يكون جاهزًا للمشاركة في السوبر المصري المقرر إقامته يومي 22 و25 ديسمبر بالإمارات، حال احتياج الجهاز الفني له، خوفًا من تجدد الإصابة.

وعلى الرغم من عدم إدراج متولي في القائمة النهائية لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، سافر مع الفريق إلى السعودية، تحسبًا لسفر الفريق من السعودية إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية تضم 23 لاعبًا، من بينهم 9 لاعبين لم يتم تسجيلهم في القائمة النهائية للبطولة.

وعلى الرغم من استبعاد هؤلاء اللاعبين، فقد قرر كولر اصطحاب عدد منهم مع الفريق، بما في ذلك عبد القادر وكريستو ونيدفيد وصلاح محسن وزعلوك، تحسبًا لسفر الأهلي للمشاركة في السوبر المصري.