فستان زفاف وزفة داخل لجنة انتخابات بـ شمال سيناء.. ماذا يحدث؟

شهدت إحدى اللجان الانتخابية بمحافظة شمال سيناء، اقدام عروسان على الإدلاء بأصواتهم وهم يرتديان ملابس الزفاف.

حيث قام أدهم محمد سالمان وعروسه بالتوجه إلى لجنة مدرسة الخربة بشمال سيناء، للإدلاء بأصواتهم قبل حفل الزفاف، وشهدت اللجنة أجواء احتفالية خلال مسيرة الاحتفال بوصول العروسين.

صورة عن عروسان شمال سيناءعروسان شمال سيناءصورة عن عروسان شمال سيناءعروسان شمال سيناء


الجدير بالذكر أن تشهد الساحة السياسية في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 منافسة شرسة بين أربعة مرشحين بارزين، حيث يتنافس كل من عبدالفتاح السيسى، الذي يرمز له برمز النجمة، وفريد زهران، الذي يظهر برمز الشمس، وعبدالسند يمامة، الذي يرتبط برمز النخلة، وحازم عمر، الذي يظهر برمز السلم.

وفي سياق ذي صلة، تحتل محافظة شمال سيناء مكانة مهمة في هذه الانتخابات، حيث تضم 6 مراكز انتخابية و11 دائرة انتخابية، وتحتوي على 40 مقرًا انتخابيًا، مع إجمالي أصوات انتخابية يصل إلى 299,032 صوتًا.

أوضح اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه تم اتخاذ جميع التدابير الضرورية لضمان نجاح العملية الانتخابية. 

وتم توفير مولدات احتياطية للكهرباء لتشغيلها في حالات الطوارئ، وتنظيف وإنارة محيط اللجان الانتخابية. كما تم توفير سيارات إسعاف ونقاط طبية في محيط اللجان. 

وتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة، تضم مندوبين من جميع المديريات والجهات المعنية للعمل على مدار أيام الانتخابات. 

وتم أيضًا تشكيل غرف عمليات فرعية في مجالس المدن وغرفة في مديرية التربية والتعليم لمتابعة انتظام العملية الانتخابية.

 وتم توفير مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية. بالإضافة إلى ذلك، تم توفير مقاعد متحركة أمام اللجان لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى. 

الصورة عن عروسان شمال سيناء
الصورة عن عروسان شمال سيناء