الأهلي يعلن إصابة نجميه قبل السغر إلى السعودية

أعلن أحمد جاب الله، طبيب الفريق الطبي لنادي الأهلي، أن لاعبي الفريق أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو تعرضا لإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الذي أقيم قبل يومين على ملعب التتش.

سيخضع اللاعبان للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى إصابتهما ووضع برنامج علاج وتأهيل مناسب.

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته لكأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري. تلقى الفريق راحة أمس من التدريبات، وأجرى مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم قبل السفر إلى السعودية.

من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى السعودية اليوم، الاثنين، استعدادًا لمشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية. سيشارك الفريق الأحمر في البطولة باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، وهذه هي المشاركة التاسعة للأهلي في تاريخه والرابعة على التوالي.

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية. ويُعتبر الفريق السعودي المرشح الأوفر للتأهل لمواجهة الأهلي في المباراة المقررة في 15 ديسمبر الحالي.

الهدف الرئيسي للأهلي هو تحقيق نتائج قوية في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سبق وحقق الفريق ثلاث ميداليات برونزية في المشاركات السابقة. وفي الموسم الماضي، اكتفى الأهلي بالمركز الرابع بعد الخسارة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام فلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية.

إذا تأهل الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي البطولة في حالة تخطيه للفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي. والفائز في هذا اللقاء سيتأهل للمباراة النهائية.