قرار عاجل من كولر باستبعاد عبد القادر وكريستو من رحلة كأس العالم نهائيًا

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، قرر استبعاد الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو من رحلة السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأفاد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، بأن الثنائي تعرض لإصابة خلال تدريبات الفريق بعد مباراة شباب بلوزداد، وكولر استبعادهما من السفر إلى السعودية.

وعلى الرغم من عدم قيدهما في القائمة الرسمية، كان من المقرر أن يتم اصطحابهما مع البعثة للاستعانة بهما في حال الحاجة إلى جهودهما، ولكن تعرضهما للإصابة أفسد هذه الفكرة.

وأضاف شوبير أن كولر قرر اصطحاب صلاح محسن وكريم نيدفيد إلى السعودية، على الرغم من عدم قيدهما أيضًا، وما زال موقف محمود متولي غير محسوم بسبب حاجته لبضعة أيام للانتظام في التدريبات الجماعية.

وأشار شوبير إلى أن مباراة اتحاد جدة السعودي ستكون مفصلية في رحلة الأهلي هذا الموسم، حيث ستسهم الفوز في استعادة هيبة الفريق المفقودة هذا الموسم، وأن الأهلي يمكنه تحقيق الفوز من خلال التركيز والجدية.

وفي سياق آخر، تعرض الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو لإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق، وخضعا لفحوصات طبية وأشعة لتحديد موقفهما من السفر مع الأهلي إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وعلى الرغم من عدم قيدهما في قائمة الأهلي النهائية لكأس العالم للأندية، قرر الجهاز الفني للفريق اصطحابهما ضمن البعثة تحسبًا للسفر من السعودية إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وكان كولر يفكر في اصطحاب الخماسي أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو ومحمد زعلوك في رحلة الفريق إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية، رغم عدم قيدهما في البطولة.