حقيقة انتقال مدرب ريال مدريد إلى التدريب بالدوري السعودي

علق المدرب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على قرار اللاعب الإسباني جون رام في مجال الجولف بالانضمام إلى إحدى الشركات الممولة من السعودية بمبلغ يصل إلى 500 مليون دولار.

وفي مؤتمر صحفي، قال أنشيلوتي بلهجة فكاهية: "عرض بهذا الحجم سيجعلك تشعر بالدوار، سأقوم بالسفر دون حجز تذكرة طيران، سأمشي على الأقدام."

وأضاف المدرب: "كلما اختار الإنسان ما يشاء، فالعالم يتغير، وقد حدث ذلك بالفعل وسيستمر في التغير. لا يفاجئني أي شخص، الحقيقة هي أنني لم ألعب الجولف من قبل، ولكن جون رام لاعب جيد جدًا، وهو الأفضل بالتأكيد."

ونفى أنشيلوتي تلقيه أي اتصال مغرٍ من السعودية، مؤكدًا في حال وصول عرض، لن يعطي الأولوية للجانب المالي.

وأوضح المدرب المخضرم: "لم يتصل أحد بي من السعودية، أنا في مدريد، وهو فترة جميلة جدًا بالنسبة لي، لدي هدف آخر وفلسفة مختلفة عن المال."

وأكد أنشيلوتي على عدم تفكيره في المال أبدًا، مشيرًا إلى أنه نشأ في عائلة لم تعتبر المال أمرًا هامًا، وعلى الرغم من وجود المال الآن، إلا أنه ليس أهم شيء بالنسبة له.

وعبر المدرب عن رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد، قائلًا: "ربما إذا قررت يومًا ما السفر إلى السعودية، قد أشعر حينها بتحسن، ولكنني الآن في حالة جيدة هنا، وأتطلع إلى الاستمرار في الشعور بالراحة لفترة طويلة."